مدرسة جمال عبد الناصر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مدرسة جمال عبد الناصر

قليل من العلم مع العمل به .. أنفع من كثير من العلم مع قلة العمل به ..

4 مشترك

خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم)

Mr.BoOoRiO
    Mr.BoOoRiO

خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم) Empty خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم)

مُساهمة  Mr.BoOoRiO الإثنين مارس 29, 2010 3:23 am

Never forget, that God hasn't finished with me yet
    I feel his hand on my brain
    When I write rhymes, I go blind, and let the lord do his thing
    But am I less holy

بخط ورسمة .. اكمل عبارة ولوحة .. بحبر من بحرها كانت حورية .. لؤلؤة في القاع عميقة .. في الانفاس والمنال بعيدة .. ملكة فوق عرشها وامام جندها اميرة .. هي فتاتي وعشيقة احضاني .. بين يدي كانت انفاسها تتحدث الي والى قلبي بقبلة .. ينساب دمها الى دمي .. هي فتاتي وفراشة احلامي .. ليست ملكتي بل ملاكي .. ليست حبيبتي بل روحي .. صرخاتي لها وانا تحت قدميها ابدأ مسيرتي .. من بدايتها الى نهايتها

=+=+=+=

انظر الى قمتها .. الى جبليها .. الى صحرائها .. الى غابتها .. الى بحرها واجمل قوسيها .. باميري اتسلق منحنياتها .. جزيرة بالاخضر كانت ولازالت تناديني .. الى مابين جبليها .. ام انه الى مابين قوسيها .. اسير نحو ورودها وحول صحرائها ومن فوق قمم جبليها .. كان مسكن نومي وهدوئي .. والى اعلى لهفتها .. كنت بجانبها .. اداعب اجمل لحظاتها واحسن مظهر خصال شعرها .. فقد كادت ان تصبح خصال متعتها .. هي .. بين جناحين من اجنحتي وفوق فراشي وتحت يدي تنام نومها

=+=+=+=

الى خطفة ثغرها بثغري .. وانفاسها بانفاسي .. تهمس في مسمعي وتغرز حروفها في عنقي .. تسحب دمي .. وتستشعر قاموسي بحرفي وعرق دمي باحساسي .. كنت واقعا امامها وانا بنفسي .. ارمي يداي فوق اكتافها واحتضن ملاكي وقمري وشمسي .. اسحب ماشئتي .. فانت حبي

=+=+=+=

عشيقتي وما عشقك الا حرفين من الحروف .. كان الحاء والباء .. ومقالة وخريطة بخطوط وسطور من اعماقي .. بجوفي وضعت حركاتي واطيافي فوقها .. وكلمة الصمت هي شعري ونثري .. جدار لا يفتح الا لك انت وحدك فقط .. قلبي مسكن لك وعنقي منبع العين لمائك .. ليروي عطشك فانا بحر من بحور العشق والحب كان .. وانت مصدر الجمال فيني .. هل تسمعي قولي .. فهو لك انت فقط .. ضمير مستتر لم يظهر امامي بعد .. لكنه سيظهر .. كمشهد مسرحية من مسرحيات الحياة ...

* امد يدي لك .. بدمي اضع الحرف بها .. لك بنبع العين ولحن صوتي .. اغني اغنيتي بوتر الحب هو حبي .. وكلماتي لك انت يا اميرتي

* ارسل لك طيفي .. بحلمي لحياتي ونومي .. بخمري وكأسي .. املىء الدم لكأسك .. لتشربي من خمرك .. وتعرفي كيف انت من امامي ...

* عيني تغلق .. وتصمت .. لن اكمل الان فرحلتي ليست قصيرة .. فهي طويلة جدا

=+=+=+=

it ain't about black or white, cause we're human
    I hope we see the light before its ruined

لكن انت فوق رأسي .. وانا تحت .. عند قدميك .. لازلت في الاسفل ...

اسير في طريق من الزهور .. من يمين ويسار .. بعبير الربيع ورياح الدفء .. انظر امامي الى كهفي .. القي قبلتي على صخرتي واكتب عليها مشاعر كتبي ولحني .. بمعزوفتي تسلقت ذلك المرتفع .. صحرائي وبئري .. اليس ذلك مائي .. بقطرات الندى حولي ارضي ومنظر الجبلين من امامي .. بقمم الثلوج كان .. ليتني اصل فلم استطع البقاء مكتوف اليدين وساكن الحرف هو صمتي .. خطوة بخطوة .. نحو الجبل اصعد وفوق القمة احفر .. اكان بفمي ام انه كان بيدي .. انظر الى السماء تهطل على مطر .. نسيت انه موسم امطاري .. فهو منتصف الليل اليس كذلك .. حبيبتي .. خريطة كنزك متاهة في عقلي .. كيف لي ان اواصل الطريق الى ساحة الرقص تلك .. مددت يدي لحوريتي اظهرها من بحرها والقى السلام عليها .. بثغري .. اختم اسمي حول خديها .. بين حديقتين من الورود الحمراء اللون .. وكان قوسي فراشها يحدثني .. ادخل .. فانت مرحبا بك ...
    Very Happy
    Eng. Mai Hesham
    Eng. Mai Hesham
    مشرف عام

خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم) Empty موضوع رااااااااااااااااااائع

مُساهمة  Eng. Mai Hesham الإثنين مارس 29, 2010 5:19 am

بجد كلمات جميلة جدا ومعبرة

اكثر واحدة شدتنى هى دى
    اسير في طريق من الزهور .. من يمين ويسار .. بعبير الربيع ورياح الدفء .. انظر امامي الى كهفي .. القي قبلتي على صخرتي واكتب عليها مشاعر كتبي ولحني .. بمعزوفتي تسلقت ذلك المرتفع .. صحرائي وبئري .. اليس ذلك مائي .. بقطرات الندى حولي ارضي ومنظر الجبلين من امامي .. بقمم الثلوج كان .. ليتني اصل فلم استطع البقاء مكتوف اليدين وساكن الحرف هو صمتي .. خطوة بخطوة .. نحو الجبل اصعد وفوق القمة احفر .. اكان بفمي ام انه كان بيدي .. انظر الى السماء تهطل على مطر .. نسيت انه موسم امطاري .. فهو منتصف الليل اليس كذلك .. حبيبتي .. خريطة كنزك متاهة في عقلي .. كيف لي ان اواصل الطريق الى ساحة الرقص تلك .. مددت يدي لحوريتي اظهرها من بحرها والقى السلام عليها .. بثغري .. اختم اسمي حول خديها .. بين حديقتين من الورود الحمراء اللون .. وكان قوسي فراشها يحدثني .. ادخل .. فانت مرحبا بك ...

بانتظار المزيد من الابداع

عدل سابقا من قبل Eng. Mai Hesham في الإثنين مارس 29, 2010 7:23 am عدل 1 مرات
    Mr.BoOoRiO
    Mr.BoOoRiO

خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم) Empty رد: خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم)

مُساهمة  Mr.BoOoRiO الإثنين مارس 29, 2010 7:21 am

Eng. Mai Hesham كتب:بجد كلمتا جميلة جدا ومعبرة

اكثر واحدة شدتنى هى دى

بانتظار المزيد من الابداع

مشكوره على مرورك
    yasser44

خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم) Empty رد: خريطة اليها ( الموضوع عاوز ناس بتفهم)

مُساهمة  yasser44 الثلاثاء مارس 30, 2010 12:03 pm

بجد رائع
    Mr.BoOoRiO
    Mr.BoOoRiO

مُساهمة  Mr.BoOoRiO الأربعاء مارس 31, 2010 12:08 am

yasser44 كتب:بجد رائع

انت اروع يا معلم Very Happy
    abader
    abader

مُساهمة  abader الأربعاء مارس 31, 2010 4:08 pm

وانت مصدر الجمال فيني[u]اي (فيني )دي يعني ايه

فينو مثلاً ولا رغيف عيش؟؟؟
    yasser44

مُساهمة  yasser44 الخميس أبريل 01, 2010 5:58 am

الي بتاكله ههههههههه
    abader
    abader

مُساهمة  abader الخميس أبريل 01, 2010 10:55 am

شكله كان جعان وهو بيكتب. Laughing Laughing Laughing Laughing
    yasser44

مُساهمة  yasser44 الخميس أبريل 01, 2010 12:36 pm

وانت كنت بتقراء انت كنت جعان هههههههه
    abader
    abader

مُساهمة  abader الخميس أبريل 01, 2010 3:19 pm

يعني ايه حسن خطك. Exclamation Razz Razz

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:12 am